Uncategorized

كيف تحمي نفسك من مقاطع الفيديو الإباحية الجريئة

المواد الإباحية هي نشر مواد إباحية ، والتي عادة ما تكون صريحة جنسيًا ومثيرة للشهوة الجنسية. يمكن أن يكون مصطلح “إباحي” مضللًا وقد تم استخدامه للإشارة إلى مجموعة متنوعة من أفلام البالغين. سواء كنت تسميها مواد إباحية أو أفلام جنسية أو أفلام جنسية ، فإن هذه المواد جميعها تهدف إلى جعلك تشعر بالحيوية. ستقدم لك هذه المقالة بعض النصائح لحماية نفسك من مقاطع الفيديو الإباحية.

يختلف تصميم مقاطع الفيديو الإباحية على نطاق واسع ، ولكن بشكل عام الموقع سهل الاستخدام إلى حد ما ويسهل التنقل فيه. بدلاً من تخصيص صفحة لكل فئة ، تعرض Pornhub صورًا مصغرة لمقاطع الفيديو في كل فئة ، مع إدراج جميع الفئات في الأسفل. على الرغم من أن هذا ليس سهل الاستخدام مثل مواقع تجميع الأنبوب الإباحية الأخرى ، إلا أنه لا يزال أسهل بكثير من محاولة الخوض في الصفحات المليئة بمقاطع الفيديو. يمكن تصفح مقاطع الفيديو الأحدث والأكثر شيوعًا بسهولة حسب الفئة أيضًا.

بينما تحذر الشركات المالية التقليدية من التعامل مع الشركات التي تنتج محتوى للبالغين ، فقد تمكنت العديد من الشركات من تحقيق ربح ضخم باستخدامه. في حين أنه من غير المرجح أن تتعامل الشركات المالية التقليدية مع هذه الشركات ، فإن المواقع الإباحية تقدم مستوى مرتفعًا من الأرباح المحتملة وقد تأتي بنتائج عكسية على عملاء الشركات المنتظمين. تقول MindGeek ، التي استحوذت عليها شركة المحاماة الكندية Kaplan، Hecker & Fink في أبريل 2011 ، إنها شددت بالفعل سياسات المحتوى وأزلت المحتوى الإباحي بشكل أسرع من أي منصة تقنية رئيسية أخرى. بالإضافة إلى فرض قواعدها ، توقفت MindGeek أيضًا عن السماح بمقاطع الفيديو الحية وتعطيل مواقع كاميرا الويب الإباحية حتى تتم مراجعتها.

في الثمانينيات ، أصبحت المواد الإباحية شبه شرعية ، وتم إنتاج xnxx  للمشاهدة المنزلية في وادي سان فرناندو. مع صعود الإنترنت ، أصبح الوصول إلى المواد الإباحية على مقاطع الفيديو المنزلية أكثر سهولة. ولكن مع ذلك جاءت التحديات الجديدة للملاحقات القانونية على “المواد الفاحشة”.

على الرغم من القوانين العديدة المتعلقة بمحتوى مقاطع الفيديو الإباحية ، لا يزال الكثير منها على الإنترنت. موقع Pornhub لديه أربعة عشر مليون مقطع فيديو. ولكن ، كما اكتشفت راشيل ميكلويت ، فإن البعض منهم أظهر اسمها الحقيقي. ونشرت تعليقات بجانب بعض الفيديوهات التي تظهرها. أرسل المطارد صورًا لها أثناء رعايتها لأخيها. هذا جعل الوضع أسوأ. تم نشر الفيديو على عدة مواقع ، بما في ذلك شبكات التواصل الاجتماعي.

الضوابط الأبوية ضرورية لمنع الأطفال من مشاهدة المواد غير المناسبة. باستخدام أدوات الرقابة الأبوية ، يمكن للوالدين حظر محتوى هذا الموقع. للحصول على تصفية أبوية أفضل ، يجب على الآباء البحث عن موقع يحمل اسم “مقيَّد للبالغين” (RTA) لمحتواهم. تساعد هذه التسمية الآباء في حظر الموقع باستخدام أدوات الوالدين ، مثل أدوات Google. إذا لم تكن متأكدًا مما إذا كان موقع ويب معين يحمل علامة RTA ، فيمكنك التحقق من ذلك هنا.

Comments are closed.

Quagwire remains committed to reducing electronic waste by collaborating with E-Recycling programs to promote proper disposal of fiber optic network equipment

Contact Us

  • Phone: (847) 331-3255
  • Phone: (312) 253-4493
  • Email: sales@quagwire.com
  • Support available 24/7
  • Sitemap

New Products

Subscribe to e-Newsletter